يتماشى آداب لعبة الروليت جنبًا إلى جنب مع اللعبة نفسها وهو أمر تراقبه الكازينوهات ذات السمعة الطيبة. بشكل عام ، تشير التسمية إلى “نظام قواعد غير ضمنية” يجب على زوار الكازينو الالتزام به. من المفهوم أن الكثير من الأشخاص ، وخاصة القادمين الجدد ، لم يسمعوا قط بهذه القواعد ، ولن يكون من العدل إذا تم معاقبتهم لعدم الالتزام بها. تساعد معظم هذه القواعد في تجنب المواقف المحرجة وكذلك ترك انطباع جيد على التجار والإدارة وبالطبع اللاعبين الآخرين. يجب أن نلاحظ أن الملصق لا يرتبط بعملية وضع الرهانات أو احتمالات النجاح ، ولكن له أبعاد سلوكية.

حسن السلوك والسلوك

عند اللعب في كازينو حقيقي ، من المهم أن تكون مهذبا مع الآخرين. إذا كنت على استعداد للمراهنة على رقم معين ولكنك غير قادر على الوصول إلى طاولة الروليت ، فمن الأفضل أن تطلب من شخص ما القيام بذلك نيابة عنك. يجب تحديد المكان الذي يريد فيه رهانه وتذكر شكر الشخص الذي استجاب لطلبه. إنه أفضل من رمي الرقائق على طاولة الروليت. هذا الأخير سيكون سلوكًا غير مقبول وقد يحل محل رهان شخص آخر. إذا قام شخص آخر بتبادل الرقائق ، فأبلغ الوكيل. يمكن توضيح مثل هذه المواقف بسهولة بمجرد فحص لقطات الكاميرا.

تجنب إزعاج اللاعبين الآخرين بالأسئلة أو طلب المشورة. إذا كنت لا تعرف أساسيات اللعبة ، فمن الأفضل مشاهدة بضع ساعات من اللعب أو مجرد متابعة جلسة تدريبية. خط من المنزل.

الكثير من الإثارة على الطاولة غير مناسب. من غير المقبول والسيء استخدام صوت عالٍ ، ناهيك عن الصراخ في سلسلة من الانتصارات ، أو الاستهزاء باللاعبين الآخرين عندما يخسرون. عندما يتم جمع الكحول والأشخاص المتعلمين بشكل سيء ، فإن المواقف مثل تلك المذكورة أعلاه يمكن أن تؤدي إلى إهانات وحتى معارك.

هناك كازينوهات ، لا سيما السفن الأكثر شهرة أو السفن السياحية ، حيث يجب أن يكون لباس الزي. بالطبع ، يجب أن نحاول متابعته قدر الإمكان.