الروليت هي لعبة كازينو شهيرة للاعبين المحترفين والهواة. نتيجة لذلك ، ستجد أن معظم عشاق الكازينو يتدفقون إلى طاولة الروليت. كما هو الحال مع أي لعبة أخرى تتطلب وجودك البدني وتلك الخاصة بالآخرين ، سيكون هناك دائمًا تفاعل اجتماعي. لذلك ، عندما تتكهن بشأن لعبة الروليت بجانب الطاولة ، عليك الالتزام بما نسميه تسمية الروليت.

بالطبع ، نظرًا لوجود أشخاص آخرين على الطاولة ، فإن الجزء الأساسي من آداب لعبة الروليت هو الاهتمام بالمجاملة الاجتماعية. نعني بذلك أنك بحاجة إلى أن تكون حساسًا لملذات الآخرين. لا أحد يريد مشاهدة لعبة الروليت مع شخص يصرخ في أذنه. تأكد من أنك لا تطأ أقدام الآخرين. بمعنى آخر ، تتطلب بطاقة الروليت ألا تنجرف في الإثارة الخاصة بك.

القاعدة الرئيسية الأخرى لعلامة الروليت هي استخدام رقائق خاصة مشفرة بالألوان. كل لاعب مشارك في طاولة الروليت لديه رقائقه الخاصة التي لا يمكن خلطها مع لاعبين آخرين. تحصل على رقائقك الخاصة فقط لأنها يمكن الخلط بينها وبين رقائق اللاعبين الآخرين. لذلك ، إذا كان لأصدقائك أو أفراد عائلتك شرائح خاصة بهم ، فيُحظر مزجها في رهان. لذلك ، يجب أيضًا أن تكون مستعدًا ماليًا لأنك وحدك عندما تضع أموالك على طاولة الروليت.

تتطلب بطاقة الروليت أيضًا الاستماع إلى الوكيل. إذا راهنت ، فلديك حوالي دقيقة لوضع رقائقك على طاولة الروليت. بمجرد أن يقول الوكيل “لا مزيد من الرهانات” ، لا تصر على وضع الرقائق وإبعاد يديك.

إذا قلب التاجر عجلة عجلة الروليت وتوقفت الكرة في الفتحة ، يضع التاجر علامة بجانبها. وبهذه الطريقة ، يمكنه دفع الرهانات للفائزين. لا تلمس الرقائق بين الدوران ووقت الدفع. يمكن اتهامك بالخداع وليس فقط خارج اللعبة ، ولكن ربما تتم إزالتك أيضًا من الكازينو.

شرط آخر لآداب الروليت هو اتفاقك مع الوكيل. بمجرد أن يبذل اللاعب رهاناته أثناء اللعبة ، يمكنك إرشاد الموزع أم لا. يمكن توقع نصائح منك إذا كنت في سلسلة فوز. قد ترغب أيضًا في تقديم شيء أكثر إذا استغرق التاجر وقتًا لشرح بعض الأشياء ، أو حتى الوصول إلى رقائقك إذا لم تتمكن من الوصول إليها. ضع في اعتبارك أن الكازينوهات تكسب الكثير من المال ، وليس الموزعين. تتلقى راتب منخفض كموظف متوسط.

الآداب هي شيء يقدره الناس في كل مرة يواجهون فيها كائنات اجتماعية أخرى. مع يوم الروليت ، يمكنك التأكد من أنك لن تسيء إلى الآخرين من خلال مراعاة احتياجاتهم. كل ما يتطلبه الأمر هو القليل من المجاملة العادية إلى جانب القليل من المعرفة باللعبة. سيتيح لك هذا وللآخرين الاستمتاع بطاولة الروليت. ،