يمكن أن تكون لعبة البلاك جاك لعبة طاولة الكازينو الأكثر شعبية في العالم لسبب ما. إن الإستراتيجية الأساسية للبلاك جاك تجعل اللعب ليس فقط واحدًا من أفضل رهانات الكازينو للاعب ، ولكن أيضًا قوة عد البطاقات وغيرها من الاستراتيجيات التي يمكن أن توفر لك ميزة تنافسية جذابة لكل من اللاعبين العاديين. كمحترفين.

في الوقت الحاضر ، قللت معظم الكازينوهات من إمكانية عد البطاقات باستخدام الخلاطات المستمرة وغيرها من التقنيات ، ولكن لا تزال لعبة البلاك جاك هي صفقة جيدة لأولئك الذين يريدون فرصة للتميز في المنزل. من رحلة إلى لاس فيغاس.

ومع ذلك ، لجعل عمل لعبة ورق جيدة حقًا ، من المهم البحث عن لعبة ذات قواعد ملائمة. أكثر من أي لعبة كازينو أخرى ، تختلف قواعد لعبة البلاك جاك اختلافًا كبيرًا من كازينو إلى كازينو. بعض الألعاب أفضل بكثير للاعب من غيرها.

إن القاعدة الأكثر أهمية التي يجب الانتباه إليها – وللأسف أصبحت شائعة بشكل متزايد – تتمثل في دفع تعويضات عن لعبة البلاك جاك 6-5. إذا كنت ترغب في لعب ألعاب البلاك جاك الجيدة ، فمن المهم تجنب هذه الطاولات. أصر على لعب الطاولات بفوز 3-2 على جميع لعبة البلاك جاك!

قيصر بالاس بلاك جاك

في حين أن القمار هو الأكثر شعبية في الشرق ، فإن لعبة البلاك جاك تظل لعبة الطاولة الأولى في كازينوهات فيغاس

لحسن الحظ ، لا يزال هناك العديد من الأماكن في لاس فيجاس التي تقدم ألعابا جيدة مع البلاك جاك مع حدود صغيرة. تحتوي القائمة التالية على بعض من أفضل الألعاب المتاحة.